امزج ليمونة حامضة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون: وستجد أنك ستستعمل هذه الخلطة إلى ما تبقى من عمرك

0

الليمون الحامض مع زيت الزيتون: خلطة لما تبقى من عمرك إذا اردت حياة معافاة خالية من الأمراض. حتى في الصباح يستيقظ بعض الناس مرهقين متعبين بدون طاقة. في هذه الحالة كمية قليلة من زيت الزيتون قد تحدث فرقاً مذهلاً لصحتك وستزودك بفوائد صحية عديدة.

هذه الوصفة ستنظف الجسم من جميع السموم وستعزز طاقتك وستشعر معها بأنك منتعش متجدد طوال اليوم. هذه المقالة من معلومات صحية ستعرض لك شراباً مصنوعاً من زيت الزيتون والليمون الحامض وهو مزيج قوي مستعمل لمشاكل صحية عديدة منذ سنين عديدة.

التركيبة مكونة من مكونين فقط وهي ستزودكم بنتائج مذهلة تفوق اي شراب آخر
زيت الزيتون

كان زيت الزيتون يسمى في الحضارات الإغريقية والرومانية بالذهب السائل. إنه غني بالأحماض الدهنية التي تحارب الكوليسترول وتخرج جميع السموم من الجسم. يفضل استعمال زيت الزيتون المعصور على البارد العصرة الأولى.

الليمون الحامض

كل شخص منا يعرف أن لليمون الحامض فوائد صحية. إنه واحد من أهم الفواكه المضادة للأكسدة فالحامض غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. إنه غني بشكل خاص بالفيتامين C والفوسفور والبوتاسيوم والكاربوهيدرات والفيتامين B. كما أنه غني بالفلافونويد ومضادات الأكسدة القوية.

الإمساك:

الليمون الحامض وزيت الزيتون خلطة قوية لتزييت المواد المخاطية في الجهاز الهضمي. كما انها تنشط وظيفة الكبد والمرارة. أضف إلى ذلك أنها تحسن الجهاز الهضمي وتزيل السموم من الجسم.

مشاكل القلب والشرايين:

الأحماض الدهنية الموجودة في زيت الزيتون تزود الجسم بعدد كبير من الفوائد الصحية لجسمك لأنها تزيل الكوليسترول وتنشط الدورة الدموية.

المشاكل الروماتزمية:

إن الخصائص المضادة للالتهابات لهذا الشراب ستساعد على معالجة ألم المفاصل. ضع في ذهنك أن عليك أن تشربه على معدة فارغة .

تنظيم الكبد والصفراء في المرارة:

إن شرب هذا الشراب الفعال في الصباح على معدة فارغة يمنع ويوقف نمو الحصى. امزج الليمون وزيت الزيتون والماء واشربها قبل الفطور بساعة. في هذه الحالة ستنظف الكلى والكبد والمرارة. جربها في أقرب وقت وستذهلك النتائج.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: معلومات صحية تغيّر حياتك

للمزيد من المقالات المشابهة اضغطوا على رابط موقع معلومات صحية

تعليقات
Loading...