وصفات منزلية لمعالجة السكري

0

هناك بعض الوصفات المنزلية لمعالجة السكري من مكونات طبيعية التي يمكنك أخذها يومياً فتساعد على تخفيض السكري لديك.

وصفات منزلية لمعالجة السكري:
  1.  امضغ عشر وريقات من أوراق الكاري باليوم. فأوراق الكاري فعالة جداً في تخفيض السكري.
  2.  خذ بعض القرفة بمعدل ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة. ثم ابلعه مع الماء على معدة فارغة. القرفة من العلاجات الفعالة جداً لتخفيض السكري.
  3.  ادخل في نظامك الغذائي يومياً هذه الأطعمة بكثرة: الثوم، الخيار، البصل، الكرفس، والفاصولياء. هذه الأطعمة قادرة أيضا على المدى البعيد على تخفيض السكري.
  4. ورق الحبق basil:
    تملك أوراق الحبق basil قدرة على تخفيض معدل سكر الدم إذ تحتوي أوراق الحبق على مضادات للأكسدة تخفف من الضغط النفسي الذي يسبب الأكسدة للجسم. وهذا النوع من الضغط النفسي يسبب مشاكل لمرضى السكري.
  5.  عصير الصبار وزيت بذر الكتان:
    عصير الصبار مفيد لمرضى السكري. فهو يساعد على تنزيل وتثبيت الغليكوز والأنسولين. كما أن استهلاك بذر الكتان يخفف من ارتفاع السكر الذي يأتي بعد تناول الطعام عند مرضى السكري بنسبة 28 بالمئة.
وصفة إضافية: قوموا بسلق البيض كي تحاربوا السكري وتسيطروا عليه

النّظام الغذائي الّذي نتّبعه، مهم جدّاً لصحّتنا. لكن مع الأسف، جميعنا لدينا عادات غير صحيّة دون أن نشعر بذلك. العجز والإختلالات في الجسم تعد القاتل الصّامت الّذي يسبّب أخطر أمراضنا.

من الأمثلة على ذلك السّكري. يصيبنا السّكري حين لا يستخدم الجسم الأنسولين بطريقة جيّدة. عليكم فحص معدّل السّكري في جسمكم كل شهرين على الأقل كي تحذروا من أي إصابة بمرض السّكري.

لدينا لكم خبر جيّد لكم، وهو أنكم تستطيعون منع معدّل السّكر في الدّم من الإرتفاع من خلال تناولكم للبيض المسلوق، الماء، والخل!

تحضير البيض المسلوق:

قوموا بسلق بيضة واحدة وتقشيرها ثم ثقبها ثقوباً صغيرة باستخدام الشّوكة. بعد ذلك، ضعوها في وعاء مع خل ودعوها جانباً أثناء اللّيل.

في الصّباح، قوموا بتناولها مع شرب الماء. اذا اعتمدتم هذه الوجبة يوميّاً، سينخفض معدّل السّكر في الدّم فوراً.

لا تنسوا مشاركة هذه المقالة التي قدمناها لكم من معلومات صحية. شكرا لكم.

 

تعليقات
Loading...