ماذا يفعل مزيج الليمون الحامض مع بيكاربونات الصودا لصحتكم ؟

0

مزيج الليمون الحامض مع بيكاربونات الصودا يسيل لعاب الأشخاص الشرهين. لكنه، علاوة على ذلك، مشروب يعدّل قلوية الجسم ولديه الكثير من الخصائص المفيدة جداً لصحتكم.

عندما نذيب هذين المكونين معاً، فهما يكتسبان مجموعة من المميزات المفيدة حقاً للجسم. ليس عليكم لتستفيدوا من هذه المميزات إلا أن تبدأوا باستعماله وتلاحظوا الفرق.

خصائص عصير الليمون الحامض مع بيكاربونات الصودا
  • معدّل لقلوية الجسم: هذا أهم خصائصه. مزيج الحامض مع بيكاربونات الصودا يقوم بتصحيح قلوية الجسم وإزالة الحموضة منه. وهذا عظيم جداً لتنظيف الجسم من السموم، لتحسين وظائف الخلايا ولأشياء كثيرة أيضاً. حتى لفقدان الوزن أيضاً.
  • يساعد على الهضم: إنه المشروب المثالي لكي تعمل المعدة والجهاز الهضمي كأفضل ما يمكن. إنه مضاد للحموضة ويحارب النفخة بفعالية كبيرة.

خصائص أخرى: إنه منظف جيد للكبد، مضاد للأكسدة، غني بالفيتامين C وبالبوتاسيوم.

كيف نحضره ونستعمله: ببساطة، ضعوا في كوب ماء، عصير الحامض وملعقة بيكاربونات الصودا. امزجوا كل المكونات وتناولوا المشروب، والأفضل صباحاً على معدة فارغة.

موانع الاستعمال: الأشخاص الذين يشكون من التهابات في المعدة، والأشخاص الذين لديهم حساسية على أحد هذين المكونين، من الأفضل أن يتجنبوه. كما أن الأشخاص الذين لديهم ضغط دم مرتفع عليهم أن يتجنبوه بما أن الصوديوم لا يناسبهم.

تعليقات
Loading...