الأدوية ال 8 الأكثر خطورة عليكم وعلى أطفالكم

0

خذوا حذركم أصدقائي، لأننا سنقدم لكم من معلومات صحية الأدوية ال 8 الأكثر خطورة عليكم وعلى أطفالكم على كوكب الأرض. إنها ما نسميه “الحرب على المرضى”.

  • أدوية ال SSRI

هذه الأدوية المستعملة لمحاربة الاكتئاب لم تثبت سلامتها وفعاليتها أبداً، وهي يمكن أن تمنع إفراز السيروتونين تماماً، مما يؤدي إلى أفكار انتحارية وحتى أفعالٍ مروّعة مثل الانتحار والقتل.

  • اللقاح الثلاثي (الحصبة، النكاف والحصبة الألمانية)

بالإضافة إلى اللقاح الثلاثي الذي يرتبط بالتوحد وباضطرابات أخرى في الجهاز العصبي وبعدد كبير من المشاكل الصحية. عندما يدخل فيروس الحصبة الحيّ عن طريق اللقاح إلى الجسم، يتعرض جهاز المناعة للضغط وتهاجمه المواد الكيميائية والمعدلة وراثياً الموجودة في اللقاح، مما يؤدي إلى نتائج دائمة وأحياناً مميتة.

  • اللقاح المضاد للكريب

كما ان اللقاح المضاد للغريب يحتوي حتى 50000 جزء بالمليار من الزئبق، بالإضافة إلى الفورمالديهايد، مونوصوديوم غلوتاميت والألمنيوم. يمكن أن يسبب الإجهاض وإسقاط الجنين عند الحوامل.

  • المضادات الحيوية

إضافة إلى ذلك هناك المضادات الحيوية التي تقضي على البكتيريا الجيدة في الأمعاء وتضعف جهاز المناعة بشدة. يصف الأطباء المضادات الحيوية بطريقة غير سليمة للالتهابات الناتجة عن فيروسات مما يفاقم الأوضاع !

  •  اللقاح المضاد لفيروس الورم الحليمي البشري VPH

معروف أنه يسبب للمراهقات صدمة حساسية مميتة وحالات غيبوبة. لذلك رفعت آلاف العائلات دعاوى على المصنعين مطالبة بتعويضات تقدّر بملايين الدولارات للتعويض عن الأضرار الصحية المزمنة والدائمة.

  • العلاج الكيميائي

من الأدوية الأكثر خطورة أيضا، العلاج الكيميائي، فهو يقضي على جهاز المناعة ويؤدي غالباً إلى تشكيل حالات سرطان جديدة، وخصوصاً في الدم. كما أن العلماء النازيون كانوا يعرفون في الخمسينات من القرن الماضي، أن العلاج الكيميائي لا يضعف السرطان إلا بشكل مؤقت، ليعود فيما بعد بقوة في أجزاء أخرى من الجسم ! (ومع هذا، يدّعي الطب الغربي أن هذا نجاح).

  • اللقاح المضاد لفيروس الروتا

هذا اللقاح، الذي يؤخذ عن طريق الفم، سام جداً ويحتوي على سلالات من فيروس الروتا الحيّ، وكذلك على ال polysorbate 80 العالي السمية وعلى المصل البقري الجنيني. ويحتوي أيضاً على أجزاء من فيروس يصيب الخنازير.

  • اللقاح المضاد لشلل الأطفال (عن طريق الفم او الحقن)

من المخيف أن ملايين الأشخاص حقنوا بالسرطان عندما تلقوا اللقاح المضاد لشلل الأطفال. بالإضافة إلى أن اللقاحات التي تؤخذ عن طريق الفم والأنف نشرت شلل الأطفال في الهند وجعلت الكثير من الأطفال مشلولين مدى الحياة.

تعليقات
Loading...